قطرات حمراء
الى رفيقات و رفاق سجون النظام الملكي الفاشي المضربين عن الطعام تنديدا بمهزلة المنتدى العالمي ، الرجعي ، لحقوق الانسان بمراكش
الى رفيقات و رفاق الحلم بالثورة...بالحرية... بالتحرر... بالانعثاق...بالحب الانساني ... بالفرح بالسعادة...
ان احيا ...
ان اموت ...
ان اكدح ...
ان اسجن في سجون الملكية...الفاشية
او احترق اشتياقا في المنفى
و تغزوني الامراض و الالام ...
او تاتيني الابادة...
فانتن (م) في قلبي اليساري...
في دهني...في موتي في حياتي ...
في داكرة شعبي
في حلمي اللامتناهي...
و ها قطرات من دمي
شهادة...
.
اضمكن (م) الى صدري و اشد على اياديكن (م)
سننتصر.
قطرات حمراء - عزيز المنبهي
تعليقات: 0
إرسال تعليق