
نداء ساكنة تازة
ساكنة تازة تخلد ذكرى الشهيد نبيل الزوهري:
تحل الذكرى الثانية لاستشهاد نبيل الزوهري في واقع يتسم بالعسكرة الشاملة لمدينة تازة، و قمع أبنائها المناضلين، و في هذا السياق يأتي تخليد الذكرى الثانية لاغتيال نبيل الزوهري تحت شعار "يا مخزن يا خسيس، دم أبناء تازة ما هو رخيص"، لدى ندعو ساكنة تازة و كافة المناضلين الشرفاء و أحرار هذا الوطن إلى تخليد الذكرى يوم الإثنين 17 مارس 2014 على الساعة الرابعة مساءا بحي الكوشة.
من يكرم الشهيد يتبع خطاه
تعليقات: 0
إرسال تعليق