عصابة تعترض عامل للنظافة وتشوهه على مستوى الوجه

تعرض صبيحة يوم الثلاثاء 18 فبراير 2014 عامل للنظافة يدعا " الغالي اخريف " يشتغل بشركة ّ سيكا البيضاء" ، لهجوم من طرف عصابة امام "دار الشكلاط " الطريق المؤدي الى مطعم ماندي ، على الساعة السادسة صباحا حين كان متوجها الى عمله ، حيث قامت العصابة بالاعتداء عليه وتشويه على مستوى الوجه ، وقد نقل من طرف بعض العمال الدين هاتفهم وحضروا الى عين المكان بوجه السرعة ونقلوه الى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية ... وسلمت للضحية شهادة تثبت عجز35 يوم ، هدا الحادث ليس الاول من نوعه باعتبار ان تلك المنطقة على المستوى الامني تتقاسمها الشرطة والدرك الملكي حيث ان جزء من الطريق تابع لقوى الامن والجزء الاخر للدرك الملكي ، هدا الخلل في التقسيم تستغله بعض العصابات التي تنشط بقوة في هدا المكان بالضبط وتعمل على اعتراض سبيل المارة خاصة في ساعات مبكرة ، مما يفيد ان تلك المنطقة ينعدم فيها الامن والاحداث التي تقع فيها بشكل يومي يثبت دلك ، وسبق لبعض العاملات ان تعرضن للسلب والنهب وهن في طريقهن للعمل ، وقد ناشدت ساكنة الحي في اكثر من المناسبة الجهات المختصة لتوفير الامن لهم حفاظا على سلامتهم وسلامة فلذات اكبادهم ...
سعيد المهيني
تعليقات: 0
إرسال تعليق