-->

تلاميذ تانوية مولاي اسماعيل بإمزورن يحيون الذكرى الثالثة لانتفاضة 20 فبراير بامسية فنية

تلاميذ تانوية مولاي اسماعيل بإمزورن يحيون الذكرى الثالثة لانتفاضة 20 فبراير بامسية فنية


    نظمت الحركة التلاميذية موقع ثانوية مولاي إسماعيل بمدينة إمزورن اقليم الحسيمة، زوال يوم الجمعة 21 فبرايرالجاري، امسية فنية ملتزمة بمناسبة الذكرى الثالثة لإنتفاضة 20 فبراير المجيدة  التي رح ضحيتها خمس شهداء من مدينة الحسيمة تم حرقهما بوكالة البنك الشعبي بالحسيمة لإتلاف آثار جريمة اغتيالهما من طرف عناصر القوات القمعية.
    و قد شارك تلاميذ الثانوية بكثافة و ملأت قاعة الانشطة الموازية عن اخرها و كانت فقرات الامسية متنوعة فنيا حيث تخللتها مساهمات فنية غنائية و شعرية من تلاميذ الثانويةو ساد جو نضالي داخل القاعة رددت خلالها شعارات و اغاني ثورية..
    وفي الاخير تم توزيع شواهد تقديرية على كل من ساهم في انجاح ذلك الشكل التقدمي النضالي.
    في مثل هذا اليوم  شهدت مدينة امزورن مواجهات دامية بوسط المدينة، اندلعت على اثر قمع الجهزة القمعية مظاهرة تلاميذ ثانوية مولاي اسماعيل بحي القدس المطالبة باطلاق سراح التلاميذ المعتقلين في انتفاضة 20 فبراير 2011 بمدينة الحسيمة.
    mohamed prf
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Evol Tud .

    إرسال تعليق